شهادات الاعتماد والعضويات

التعاون من خلال القيم المشتركة

الهدف 17

شهادات الاعتماد والعضويات

Leadership in Energy and Environmental Design (LEED) Sustainable building

الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة - المباني المستدامة

جميع مباني كاوست معتمدة من المستوى البلاتيني وفقاً لتصنيف الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة في فئة المباني الجديدة. ويتوقع لجميع المباني الجديدة أن تحقق ما يكافئ المستوى الذهبي وفقاً لهذا التصنيف على الأقل.

ISO 14001 - Environmental Management Systems

إيزو 14001 - أنظمة الإدارة البيئية

يستند نظام إدارة المخاطر البيئية لدينا إلى نظام الإدارة البيئية المعتمد من المنظمة الدولية للتوحيد القياسي إيزو 14001. ويغطي نظامنا، الذي تديره إدارة الصحة والسلامة والبيئة، الكثير من عملياتنا وأنشطتنا لضمان امتثالها للقوانين الوطنية والدولية، وتقليل أو إنهاء أية آثار بيئية ضارة.

العضويات

aashe member

جمعية النهوض بالاستدامة في التعليم العالي (AASHE)

تعمل جمعية النهوض بالاستدامة في التعليم العالي على توصيل أكثر من 900 عضو في مؤسسات للتعليم العالي في 48 ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية وتسع مقاطعات كندية و20 بلداً.

عام العضوية: 2012

Sustainable development solutions

شبكة حلول التنمية المستدامة (SDSN)

تعمل شبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة على توجيه الخبرات العلمية والتقنية العالمية للتشجيع على اعتماد حلول عملية للتنمية المستدامة، ومنها تنفيذ أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة واتفاق باريس للمناخ. وتعمل الشبكة عن كثب مع وكالات الأمم المتحدة ومؤسسات التمويل متعددة الأطراف والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

عام العضوية: 2021

International sustainable campus network

شبكة الحرم الجامعي الدولي المستدام (ISCN)

توفر شبكة الحرم الجامعي الدولي المستدام منتدى دولياً لمؤسسات التعليم العالي من أجل تبادل المعلومات والأفكار وأفضل طرق العمل في تطبيق عمليات الحرم الجامعي المستدام وإدماج الاستدامة في الأبحاث والتعليم.

عام العضوية: 2022

الاتفاق العالمي للأمم المتحدة

الاتفاق العالمي للأمم المتحدة أكبر مبادرة للاستدامة على مستوى الشركات في العالم. وتهدف المنصة، التي وقعت عليها أكثر من 15 ألف جهة في أكثر من 160 بلداً، إلى تحفيز حركة عالمية من الشركات والأطراف المعنية المستدامة عن طريق مواءمة استراتيجياتها وعملياتها مع عشرة مبادئ عالمية تتعلق بحقوق الإنسان والعمل والبيئة ومكافحة الفساد واتخاذ الإجراءات الاستراتيجية لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

عام العضوية: 2022

 

sulitest

اختبار ثقافة الاستدامة (Sulitest)

اختبار ثقافة الاستدامة شراكةٌ أطلقتها الأمم المتحدة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. تقدم المنصة أدوات معترف بها عالمياً وذات صلة محلياً من أجل الإلمام بالاستدامة، ومنها استبيانات مصممة خصيصاً بصورة تعاونية لتقييم ثقافة الأفراد بالاستدامة.

عام العضوية: 2021