الهدف 8 الهدف 4
Thursday, June 1, 2023 - Thursday, August 10, 2023 المكان: جامعة كاوست

فرصة “برنامج التدريب الصيفي السعودي 2023”

يهدف برنامج التدريب الصيفي السعودي في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (SSI) إلى تعريف طلاب الجامعات السعوديين والخريجين الجدد بالمواضيع البحثية في الرياضيات التطبيقية وعلوم الحاسبات وعلوم الكمبيوتر والهندسة الكهربائية وهندسة الحاسبات والإحصاء. يستمر التدريب لمدة 6-8 أسابيع ويتيح للطلاب العمل في مشاريع بحثية تحت إشراف العلماء والخبراء المشهورين.

من يمكنه أن يسجل في البرنامج؟ 

يمكن للمواطنين السعوديين الحاصلين على معدل تراكمي يعادل 3.5 من 4.00 أو أعلى، والذين ينتمون إلى فئة حديثي التخرج، أو طلاب المرحلة الجامعية الأولى، أو طلاب الماجستير الحاليين في المجالات ذات الصلة بالرياضيات التطبيقية وعلوم الحوسبة وعلوم الكمبيوتر والهندسة الكهربائية وهندسة الحاسبات والإحصاء التقدم بطلب للمشاركة في البرنامج. يجب أن يتقنوا اللغة الإنجليزية ويتمتعوا بالقدرة والحماس للمشاريع البحثية.

برنامج التدريب الصيفي يوفر للطلاب فرصة لتقديم أعمالهم البحثية في نهاية البرنامج. للاطلاع على المزيد من التفاصيل هنا.

يساهم برنامج التدريب الصيفي في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة، وذلك من خلال توفير فرصة اكتساب الخبرة البحثية وتطوير المهارات لدى الطلاب السعوديين والخريجين الجدد في مختلف المجالات، مما يساهم في تطوير القوى العاملة الوطنية وتحسين آفاق العمل في المستقبل.

فعاليات ذات صلة

تصفح جميع